Advertisement

حركة تنقلات الشرطة / خلال ساعات.. الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2021 | الحوادث ... / تقوم وزارة الداخلية سنويا بحركة تنقلات بين ضباط الشرطة بمختلف الرتب وفي جميع القطاعات لتصدرمؤخرا حركة تنقلات الشرطة 2021 ، والتي راعت الحركة الأقدميات والكفاءة، حيث جاءت الحركة في إطار تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة.

حركة تنقلات الشرطة / خلال ساعات.. الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2021 | الحوادث ... / تقوم وزارة الداخلية سنويا بحركة تنقلات بين ضباط الشرطة بمختلف الرتب وفي جميع القطاعات لتصدرمؤخرا حركة تنقلات الشرطة 2021 ، والتي راعت الحركة الأقدميات والكفاءة، حيث جاءت الحركة في إطار تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة.. Jul 28, 2021 · حركة تنقلات افراد الشرطة اليوم بالاسماء 2021 … تعلن وزارة الداخلية طوال الساعات القادمة حركة تنقلات ضباط أجهزة الأمن عقب توثِيقها من قبل اللواء محمود تفوق، وزير الداخلية، وتسليمها إلى موفدي مديريات الأمن بكل. حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021 الترقيات والنقل والاحالة للتقاعدبالأسماء حركة تنقلات الشرطة 2021. ومن المقرر بعد إعلان حركة تنقلات ضباط الشرطة أن يتم تنفيذها في الأول من أغسطس، مع إبلاغ. 2 days ago · يترقب الجميع حركة تنقلات الشرطة السنوية التي تجرى كل عام قبل نهاية شهر يوليو، حيث تعتمد الحركة على دعم العديد من المواقع الشرطية بكوادر أمنية وكفاءات جديدة. تدعيم مديريات الأمن التى تتسم بمواجهة الأعمال الجنائية شديدة الخطورة والارهابية خاصة شمال سيناء والسحر والجمال وبحيرة المنزلة باعداد من الضباط المتميزين وظيفيا والمؤهلين تدريبيا فى مجالات المواجهات الأمنية والمفرقعات وتدعيم بعض الجهات النوعية.

Jul 24, 2021 · تُصدر وزارة الداخلية حركة تنقلات ضباط الشرطة والترقيات السنوية خلال الساعات المقبلة، وزارة بعد اعتمادها من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعرضها على المجلس الأعلى للشرطة. 2 days ago · يترقب الجميع حركة تنقلات الشرطة السنوية التي تجرى كل عام قبل نهاية شهر يوليو، حيث تعتمد الحركة على دعم العديد من المواقع الشرطية بكوادر أمنية وكفاءات جديدة، في إطار الحرص على مكافحة الجريمة بشتى صورها. Jul 28, 2021 · حركة تنقلات افراد الشرطة اليوم بالاسماء 2021 … تعلن وزارة الداخلية طوال الساعات القادمة حركة تنقلات ضباط أجهزة الأمن عقب توثِيقها من قبل اللواء محمود تفوق، وزير الداخلية، وتسليمها إلى موفدي مديريات الأمن بكل. ومن المقرر بعد إعلان حركة تنقلات ضباط الشرطة أن يتم تنفيذها في الأول من أغسطس، مع إبلاغ. Jul 21, 2021 · تعلن وزارة الداخلية في القريب العاجل حركة تنقلات الشرطة السنوية لعام 2021، بعد قيام قطاع شؤون الضباط بالوزارة بمراجعة الكشوف النهائية الخاصة بأسماء الضباط والقيادات والمقرر نقل بعضها وترقية و تصعيد البعض الأخر، وذلك.

now حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢١ جميع المديريات| حركة تنقلات ...
now حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢١ جميع المديريات| حركة تنقلات ... from kora.fal3arda.com
فور الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة اليوم 2021 ، سيتم إعلام جميع المديريات والقطاعات المختلفة في الجمهورية بأسماء الضباط المنقولين ومن تم ترقيتهم، ومن تم إحالتهم للتقاعد، وأوضحت مصادر مطلعة أنه. Jul 24, 2021 · تُصدر وزارة الداخلية حركة تنقلات ضباط الشرطة والترقيات السنوية خلال الساعات المقبلة، وزارة بعد اعتمادها من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعرضها على المجلس الأعلى للشرطة. 1 day ago · حركة تنقلات الشرطة 2021. تدعيم مديريات الأمن التى تتسم بمواجهة الأعمال الجنائية شديدة الخطورة والارهابية خاصة شمال سيناء والسحر والجمال وبحيرة المنزلة باعداد من الضباط المتميزين وظيفيا والمؤهلين تدريبيا فى مجالات المواجهات الأمنية والمفرقعات وتدعيم بعض الجهات النوعية. 2 days ago · يترقب الجميع حركة تنقلات الشرطة السنوية التي تجرى كل عام قبل نهاية شهر يوليو، حيث تعتمد الحركة على دعم العديد من المواقع الشرطية بكوادر أمنية وكفاءات جديدة. حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021 الترقيات والنقل والاحالة للتقاعدبالأسماء حركة تنقلات الشرطة 2021. 2 days ago · يترقب الجميع حركة تنقلات الشرطة السنوية التي تجرى كل عام قبل نهاية شهر يوليو، حيث تعتمد الحركة على دعم العديد من المواقع الشرطية بكوادر أمنية وكفاءات جديدة، في إطار الحرص على مكافحة الجريمة بشتى صورها. Jul 21, 2021 · تعلن وزارة الداخلية في القريب العاجل حركة تنقلات الشرطة السنوية لعام 2021، بعد قيام قطاع شؤون الضباط بالوزارة بمراجعة الكشوف النهائية الخاصة بأسماء الضباط والقيادات والمقرر نقل بعضها وترقية و تصعيد البعض الأخر، وذلك.

1 day ago · حركة تنقلات الشرطة 2021.

1 day ago · حركة تنقلات الشرطة 2021. حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021 الترقيات والنقل والاحالة للتقاعدبالأسماء حركة تنقلات الشرطة 2021. 2 days ago · يترقب الجميع حركة تنقلات الشرطة السنوية التي تجرى كل عام قبل نهاية شهر يوليو، حيث تعتمد الحركة على دعم العديد من المواقع الشرطية بكوادر أمنية وكفاءات جديدة، في إطار الحرص على مكافحة الجريمة بشتى صورها. Jul 21, 2021 · تعلن وزارة الداخلية في القريب العاجل حركة تنقلات الشرطة السنوية لعام 2021، بعد قيام قطاع شؤون الضباط بالوزارة بمراجعة الكشوف النهائية الخاصة بأسماء الضباط والقيادات والمقرر نقل بعضها وترقية و تصعيد البعض الأخر، وذلك. فور الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة اليوم 2021 ، سيتم إعلام جميع المديريات والقطاعات المختلفة في الجمهورية بأسماء الضباط المنقولين ومن تم ترقيتهم، ومن تم إحالتهم للتقاعد، وأوضحت مصادر مطلعة أنه. تدعيم مديريات الأمن التى تتسم بمواجهة الأعمال الجنائية شديدة الخطورة والارهابية خاصة شمال سيناء والسحر والجمال وبحيرة المنزلة باعداد من الضباط المتميزين وظيفيا والمؤهلين تدريبيا فى مجالات المواجهات الأمنية والمفرقعات وتدعيم بعض الجهات النوعية. Jul 28, 2021 · حركة تنقلات افراد الشرطة اليوم بالاسماء 2021 … تعلن وزارة الداخلية طوال الساعات القادمة حركة تنقلات ضباط أجهزة الأمن عقب توثِيقها من قبل اللواء محمود تفوق، وزير الداخلية، وتسليمها إلى موفدي مديريات الأمن بكل. تقوم وزارة الداخلية سنويا بحركة تنقلات بين ضباط الشرطة بمختلف الرتب وفي جميع القطاعات لتصدرمؤخرا حركة تنقلات الشرطة 2021 ، والتي راعت الحركة الأقدميات والكفاءة، حيث جاءت الحركة في إطار تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة. Jul 24, 2021 · تُصدر وزارة الداخلية حركة تنقلات ضباط الشرطة والترقيات السنوية خلال الساعات المقبلة، وزارة بعد اعتمادها من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعرضها على المجلس الأعلى للشرطة. 2 days ago · يترقب الجميع حركة تنقلات الشرطة السنوية التي تجرى كل عام قبل نهاية شهر يوليو، حيث تعتمد الحركة على دعم العديد من المواقع الشرطية بكوادر أمنية وكفاءات جديدة. ومن المقرر بعد إعلان حركة تنقلات ضباط الشرطة أن يتم تنفيذها في الأول من أغسطس، مع إبلاغ. Jul 25, 2021 · حركة تنقلات الشرطة 2021 بالأسماء من عمليات البحث المهمة بداخل جمهورية مصر العربية، من أجل التعرف على تفاصيل حركة تنقلات وزارة الداخلية المصرية 2021، وذلك لكافة الإدارات والمحافظات والتي تعد الأكبر في تاريخ وزارة الداخلية المصرية.

حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021 الترقيات والنقل والاحالة للتقاعدبالأسماء حركة تنقلات الشرطة 2021. تقوم وزارة الداخلية سنويا بحركة تنقلات بين ضباط الشرطة بمختلف الرتب وفي جميع القطاعات لتصدرمؤخرا حركة تنقلات الشرطة 2021 ، والتي راعت الحركة الأقدميات والكفاءة، حيث جاءت الحركة في إطار تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة. Jul 25, 2021 · حركة تنقلات الشرطة 2021 بالأسماء من عمليات البحث المهمة بداخل جمهورية مصر العربية، من أجل التعرف على تفاصيل حركة تنقلات وزارة الداخلية المصرية 2021، وذلك لكافة الإدارات والمحافظات والتي تعد الأكبر في تاريخ وزارة الداخلية المصرية. فور الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة اليوم 2021 ، سيتم إعلام جميع المديريات والقطاعات المختلفة في الجمهورية بأسماء الضباط المنقولين ومن تم ترقيتهم، ومن تم إحالتهم للتقاعد، وأوضحت مصادر مطلعة أنه. Jul 28, 2021 · حركة تنقلات افراد الشرطة اليوم بالاسماء 2021 … تعلن وزارة الداخلية طوال الساعات القادمة حركة تنقلات ضباط أجهزة الأمن عقب توثِيقها من قبل اللواء محمود تفوق، وزير الداخلية، وتسليمها إلى موفدي مديريات الأمن بكل.

حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021 الترقيات والنقل ...
حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021 الترقيات والنقل ... from www.mojaznews.com
ومن المقرر بعد إعلان حركة تنقلات ضباط الشرطة أن يتم تنفيذها في الأول من أغسطس، مع إبلاغ. Jul 24, 2021 · تُصدر وزارة الداخلية حركة تنقلات ضباط الشرطة والترقيات السنوية خلال الساعات المقبلة، وزارة بعد اعتمادها من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعرضها على المجلس الأعلى للشرطة. فور الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة اليوم 2021 ، سيتم إعلام جميع المديريات والقطاعات المختلفة في الجمهورية بأسماء الضباط المنقولين ومن تم ترقيتهم، ومن تم إحالتهم للتقاعد، وأوضحت مصادر مطلعة أنه. تقوم وزارة الداخلية سنويا بحركة تنقلات بين ضباط الشرطة بمختلف الرتب وفي جميع القطاعات لتصدرمؤخرا حركة تنقلات الشرطة 2021 ، والتي راعت الحركة الأقدميات والكفاءة، حيث جاءت الحركة في إطار تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة. Jul 25, 2021 · حركة تنقلات الشرطة 2021 بالأسماء من عمليات البحث المهمة بداخل جمهورية مصر العربية، من أجل التعرف على تفاصيل حركة تنقلات وزارة الداخلية المصرية 2021، وذلك لكافة الإدارات والمحافظات والتي تعد الأكبر في تاريخ وزارة الداخلية المصرية. 2 days ago · يترقب الجميع حركة تنقلات الشرطة السنوية التي تجرى كل عام قبل نهاية شهر يوليو، حيث تعتمد الحركة على دعم العديد من المواقع الشرطية بكوادر أمنية وكفاءات جديدة، في إطار الحرص على مكافحة الجريمة بشتى صورها. Jul 28, 2021 · حركة تنقلات افراد الشرطة اليوم بالاسماء 2021 … تعلن وزارة الداخلية طوال الساعات القادمة حركة تنقلات ضباط أجهزة الأمن عقب توثِيقها من قبل اللواء محمود تفوق، وزير الداخلية، وتسليمها إلى موفدي مديريات الأمن بكل. Jul 21, 2021 · تعلن وزارة الداخلية في القريب العاجل حركة تنقلات الشرطة السنوية لعام 2021، بعد قيام قطاع شؤون الضباط بالوزارة بمراجعة الكشوف النهائية الخاصة بأسماء الضباط والقيادات والمقرر نقل بعضها وترقية و تصعيد البعض الأخر، وذلك.

2 days ago · يترقب الجميع حركة تنقلات الشرطة السنوية التي تجرى كل عام قبل نهاية شهر يوليو، حيث تعتمد الحركة على دعم العديد من المواقع الشرطية بكوادر أمنية وكفاءات جديدة، في إطار الحرص على مكافحة الجريمة بشتى صورها.

حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021 الترقيات والنقل والاحالة للتقاعدبالأسماء حركة تنقلات الشرطة 2021. تقوم وزارة الداخلية سنويا بحركة تنقلات بين ضباط الشرطة بمختلف الرتب وفي جميع القطاعات لتصدرمؤخرا حركة تنقلات الشرطة 2021 ، والتي راعت الحركة الأقدميات والكفاءة، حيث جاءت الحركة في إطار تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة. 2 days ago · يترقب الجميع حركة تنقلات الشرطة السنوية التي تجرى كل عام قبل نهاية شهر يوليو، حيث تعتمد الحركة على دعم العديد من المواقع الشرطية بكوادر أمنية وكفاءات جديدة. 2 days ago · يترقب الجميع حركة تنقلات الشرطة السنوية التي تجرى كل عام قبل نهاية شهر يوليو، حيث تعتمد الحركة على دعم العديد من المواقع الشرطية بكوادر أمنية وكفاءات جديدة، في إطار الحرص على مكافحة الجريمة بشتى صورها. ومن المقرر بعد إعلان حركة تنقلات ضباط الشرطة أن يتم تنفيذها في الأول من أغسطس، مع إبلاغ. 1 day ago · حركة تنقلات الشرطة 2021. Jul 24, 2021 · تُصدر وزارة الداخلية حركة تنقلات ضباط الشرطة والترقيات السنوية خلال الساعات المقبلة، وزارة بعد اعتمادها من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعرضها على المجلس الأعلى للشرطة. تدعيم مديريات الأمن التى تتسم بمواجهة الأعمال الجنائية شديدة الخطورة والارهابية خاصة شمال سيناء والسحر والجمال وبحيرة المنزلة باعداد من الضباط المتميزين وظيفيا والمؤهلين تدريبيا فى مجالات المواجهات الأمنية والمفرقعات وتدعيم بعض الجهات النوعية. فور الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة اليوم 2021 ، سيتم إعلام جميع المديريات والقطاعات المختلفة في الجمهورية بأسماء الضباط المنقولين ومن تم ترقيتهم، ومن تم إحالتهم للتقاعد، وأوضحت مصادر مطلعة أنه. Jul 28, 2021 · حركة تنقلات افراد الشرطة اليوم بالاسماء 2021 … تعلن وزارة الداخلية طوال الساعات القادمة حركة تنقلات ضباط أجهزة الأمن عقب توثِيقها من قبل اللواء محمود تفوق، وزير الداخلية، وتسليمها إلى موفدي مديريات الأمن بكل. Jul 25, 2021 · حركة تنقلات الشرطة 2021 بالأسماء من عمليات البحث المهمة بداخل جمهورية مصر العربية، من أجل التعرف على تفاصيل حركة تنقلات وزارة الداخلية المصرية 2021، وذلك لكافة الإدارات والمحافظات والتي تعد الأكبر في تاريخ وزارة الداخلية المصرية. Jul 21, 2021 · تعلن وزارة الداخلية في القريب العاجل حركة تنقلات الشرطة السنوية لعام 2021، بعد قيام قطاع شؤون الضباط بالوزارة بمراجعة الكشوف النهائية الخاصة بأسماء الضباط والقيادات والمقرر نقل بعضها وترقية و تصعيد البعض الأخر، وذلك.

ومن المقرر بعد إعلان حركة تنقلات ضباط الشرطة أن يتم تنفيذها في الأول من أغسطس، مع إبلاغ. 1 day ago · حركة تنقلات الشرطة 2021. فور الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة اليوم 2021 ، سيتم إعلام جميع المديريات والقطاعات المختلفة في الجمهورية بأسماء الضباط المنقولين ومن تم ترقيتهم، ومن تم إحالتهم للتقاعد، وأوضحت مصادر مطلعة أنه. تدعيم مديريات الأمن التى تتسم بمواجهة الأعمال الجنائية شديدة الخطورة والارهابية خاصة شمال سيناء والسحر والجمال وبحيرة المنزلة باعداد من الضباط المتميزين وظيفيا والمؤهلين تدريبيا فى مجالات المواجهات الأمنية والمفرقعات وتدعيم بعض الجهات النوعية. حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021 الترقيات والنقل والاحالة للتقاعدبالأسماء حركة تنقلات الشرطة 2021.

خلال ساعات.. الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2021 | الحوادث ...
خلال ساعات.. الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2021 | الحوادث ... from www.altreeq.com
Jul 24, 2021 · تُصدر وزارة الداخلية حركة تنقلات ضباط الشرطة والترقيات السنوية خلال الساعات المقبلة، وزارة بعد اعتمادها من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعرضها على المجلس الأعلى للشرطة. Jul 21, 2021 · تعلن وزارة الداخلية في القريب العاجل حركة تنقلات الشرطة السنوية لعام 2021، بعد قيام قطاع شؤون الضباط بالوزارة بمراجعة الكشوف النهائية الخاصة بأسماء الضباط والقيادات والمقرر نقل بعضها وترقية و تصعيد البعض الأخر، وذلك. 2 days ago · يترقب الجميع حركة تنقلات الشرطة السنوية التي تجرى كل عام قبل نهاية شهر يوليو، حيث تعتمد الحركة على دعم العديد من المواقع الشرطية بكوادر أمنية وكفاءات جديدة، في إطار الحرص على مكافحة الجريمة بشتى صورها. 2 days ago · يترقب الجميع حركة تنقلات الشرطة السنوية التي تجرى كل عام قبل نهاية شهر يوليو، حيث تعتمد الحركة على دعم العديد من المواقع الشرطية بكوادر أمنية وكفاءات جديدة. تقوم وزارة الداخلية سنويا بحركة تنقلات بين ضباط الشرطة بمختلف الرتب وفي جميع القطاعات لتصدرمؤخرا حركة تنقلات الشرطة 2021 ، والتي راعت الحركة الأقدميات والكفاءة، حيث جاءت الحركة في إطار تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة. Jul 28, 2021 · حركة تنقلات افراد الشرطة اليوم بالاسماء 2021 … تعلن وزارة الداخلية طوال الساعات القادمة حركة تنقلات ضباط أجهزة الأمن عقب توثِيقها من قبل اللواء محمود تفوق، وزير الداخلية، وتسليمها إلى موفدي مديريات الأمن بكل. Jul 25, 2021 · حركة تنقلات الشرطة 2021 بالأسماء من عمليات البحث المهمة بداخل جمهورية مصر العربية، من أجل التعرف على تفاصيل حركة تنقلات وزارة الداخلية المصرية 2021، وذلك لكافة الإدارات والمحافظات والتي تعد الأكبر في تاريخ وزارة الداخلية المصرية. تدعيم مديريات الأمن التى تتسم بمواجهة الأعمال الجنائية شديدة الخطورة والارهابية خاصة شمال سيناء والسحر والجمال وبحيرة المنزلة باعداد من الضباط المتميزين وظيفيا والمؤهلين تدريبيا فى مجالات المواجهات الأمنية والمفرقعات وتدعيم بعض الجهات النوعية.

1 day ago · حركة تنقلات الشرطة 2021.

1 day ago · حركة تنقلات الشرطة 2021. ومن المقرر بعد إعلان حركة تنقلات ضباط الشرطة أن يتم تنفيذها في الأول من أغسطس، مع إبلاغ. Jul 28, 2021 · حركة تنقلات افراد الشرطة اليوم بالاسماء 2021 … تعلن وزارة الداخلية طوال الساعات القادمة حركة تنقلات ضباط أجهزة الأمن عقب توثِيقها من قبل اللواء محمود تفوق، وزير الداخلية، وتسليمها إلى موفدي مديريات الأمن بكل. حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021 الترقيات والنقل والاحالة للتقاعدبالأسماء حركة تنقلات الشرطة 2021. 2 days ago · يترقب الجميع حركة تنقلات الشرطة السنوية التي تجرى كل عام قبل نهاية شهر يوليو، حيث تعتمد الحركة على دعم العديد من المواقع الشرطية بكوادر أمنية وكفاءات جديدة. Jul 25, 2021 · حركة تنقلات الشرطة 2021 بالأسماء من عمليات البحث المهمة بداخل جمهورية مصر العربية، من أجل التعرف على تفاصيل حركة تنقلات وزارة الداخلية المصرية 2021، وذلك لكافة الإدارات والمحافظات والتي تعد الأكبر في تاريخ وزارة الداخلية المصرية. Jul 24, 2021 · تُصدر وزارة الداخلية حركة تنقلات ضباط الشرطة والترقيات السنوية خلال الساعات المقبلة، وزارة بعد اعتمادها من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعرضها على المجلس الأعلى للشرطة. 2 days ago · يترقب الجميع حركة تنقلات الشرطة السنوية التي تجرى كل عام قبل نهاية شهر يوليو، حيث تعتمد الحركة على دعم العديد من المواقع الشرطية بكوادر أمنية وكفاءات جديدة، في إطار الحرص على مكافحة الجريمة بشتى صورها. فور الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة اليوم 2021 ، سيتم إعلام جميع المديريات والقطاعات المختلفة في الجمهورية بأسماء الضباط المنقولين ومن تم ترقيتهم، ومن تم إحالتهم للتقاعد، وأوضحت مصادر مطلعة أنه. تقوم وزارة الداخلية سنويا بحركة تنقلات بين ضباط الشرطة بمختلف الرتب وفي جميع القطاعات لتصدرمؤخرا حركة تنقلات الشرطة 2021 ، والتي راعت الحركة الأقدميات والكفاءة، حيث جاءت الحركة في إطار تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة. Jul 21, 2021 · تعلن وزارة الداخلية في القريب العاجل حركة تنقلات الشرطة السنوية لعام 2021، بعد قيام قطاع شؤون الضباط بالوزارة بمراجعة الكشوف النهائية الخاصة بأسماء الضباط والقيادات والمقرر نقل بعضها وترقية و تصعيد البعض الأخر، وذلك. تدعيم مديريات الأمن التى تتسم بمواجهة الأعمال الجنائية شديدة الخطورة والارهابية خاصة شمال سيناء والسحر والجمال وبحيرة المنزلة باعداد من الضباط المتميزين وظيفيا والمؤهلين تدريبيا فى مجالات المواجهات الأمنية والمفرقعات وتدعيم بعض الجهات النوعية.

Posting Komentar

0 Komentar